الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» كتاب القراءة السنة الخامسة ابتدائي أيام زمان
الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 14:10 من طرف تائبة إلى الله

» اين الجميع
السبت 14 نوفمبر 2015 - 16:42 من طرف محب الصلاح

» كيف حال الجميع
السبت 14 نوفمبر 2015 - 8:50 من طرف تائبة إلى الله

» السلام عليكم ..
الخميس 9 يوليو 2015 - 17:22 من طرف F.E.D

» حقيقة دروب الفلاح
الجمعة 15 أغسطس 2014 - 2:20 من طرف حبيبة القران

» اعتذاري للجميع
الإثنين 4 أغسطس 2014 - 13:01 من طرف تائبة إلى الله

» يارب إستجب في ساعتك هاته ...
الجمعة 25 يوليو 2014 - 6:04 من طرف دروب الفلاح

» معاناة فتاة خذعها شااااااااب
الإثنين 14 يوليو 2014 - 15:58 من طرف بنت الإسلام

» حكمة اليوم
الإثنين 14 يوليو 2014 - 15:56 من طرف بنت الإسلام

» آه يا أسماء ... كيف سيتركك ضميرك تنامين؟؟؟
الإثنين 14 يوليو 2014 - 15:55 من طرف بنت الإسلام

» ورود اغتيلت براءتها .... من الواقع 01
السبت 7 يونيو 2014 - 0:25 من طرف دروب الفلاح

» رسالـــه إلى صديقتــــي الحبيبة التي لم تراها عيناي ...
الجمعة 6 يونيو 2014 - 18:37 من طرف دروب الفلاح

» قصة فتاه خذعها شااااااااااب
السبت 10 مايو 2014 - 1:48 من طرف دروب الفلاح

» فراشتي أنتِ كل ماهو جميل
الجمعة 9 مايو 2014 - 0:26 من طرف دروب الفلاح

» ألف ألف ألف مبروك أختنا الحبيبة تائبة إلى الله
الأحد 27 أبريل 2014 - 16:22 من طرف زائر

المواضيع الأكثر نشاطاً
فراشتي أنتِ كل ماهو جميل
افلاس الادارة
أجب واسأل
اعلان مهم يتعلق بالحفظ
حكمة اليوم
رسالـــه إلى صديقتــــي الحبيبة التي لم تراها عيناي ...
أعضاء نفتقدهم فلماذا غابوا عنـا ؟
أجب بنعم أو لا فقط
نتائج الباكالوريا أخيرا
شكون اللي متخبي في الصورة
المواضيع الأكثر شعبية
موضوع شهادة التعليم المتوسط في الرياضيات 2011
نكت كوووووووووووووول ..
اكلات رمضانية
أجمل و أروع الطرق لتقديم و تزيين السلطات بالصور
ختبارات الفصل الأول للسنة الأولى متوسط جميع المواد.
جديـــــــــــد قـــاطو بدون فرن
اجمل اكلات حورية المطبخ +++
حلول تمارين الكتاب المدرسي السنة الثانية ثانوي علوم تجريبية
حكمة اليوم
افلاس الادارة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 25 بتاريخ السبت 8 أكتوبر 2011 - 17:24

شاطر | 
 

 فصل الربيع فصل التعري و الفجور لبعض الفتيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دروب الفلاح
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1461
نقاط : 139132
السٌّمعَة : 2
25
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

مُساهمةموضوع: فصل الربيع فصل التعري و الفجور لبعض الفتيات   السبت 23 مارس 2013 - 16:55

موضوع اليوم : فصل الربيع فصل التعري و الفجور لبعض الفتيات
======================================

قد تستغربون من عنوان الموضوع لان فصل الربيع هو فصل تفتح الازهار كما درسنا لكن الأن اصبح فصل إنكماش الزهرة أي ان بعض الفتيات اليوم أصبحن تجدن في هذا الفصل ما لا تجدنه في باقي الفصول من اظهار لمفاتنهن .

تجد الفتاة المقصودة تنتظر هذا الفصل بأحر من الجمر فان كانت محجبة أه عفوا ( حجاب تايواني ) سيكون اللباس الفاضح بألوان متعددة صفر تشيني خوخي زرق تحسبه نبولات لكن شاء الغرب أن يتلاعب بالفتيات المسلمات في الظاهر ، ذلك اللباس الذي يظهر مفاتن المرأة و يظهرها كأنها عارية لكن المسكينة في نظرها لباس سترة و تتباهى به أمام صديقاتها و متصيديها ، تخرج في الشوارع كانها أميرة لكنها في الاصل غير ذلك هي فاقدة للحياء .

الحجاب التايواني أصبح بقوة خمار من الفوق فيقول المثل الشعبي الجزائري : أسلم الرأس و بقي الجسد كافرا .

فيما يخص السيفيليزي فهذه لما تسألها لماذا لا تلبسين الحجاب ؟؟ ترد عليك و تقول : انا مربية و انا خاطيني الزغيد و في لباسها يظهر أساس تربيتها فأقول لها و انا لست وصيا عليها : لا تربية من دون حجاب و لا حجاب من دون تربية فكلاهما يكملان بعضهما البعض .
-
-
-
أين هم اخوتكم اين هم ابائكم ؟؟؟؟
آه تروني لم أسأل عن الأم ؟؟؟ أين أمهاتكم ؟؟؟ أو بالأحرى لم أسأل أين الأم؟؟؟
في نظركم لو كانت الأم حقًّا موجودة وعلى علم بما ترتديه الإبنة فعلى الأقل كانت ستنهاها أو تحذرها من فسقها أممممم ويمكن جدّا أن تكون الأم شريكة في فعله الإبنة فتراها تسير في الشارع برفقتها اليد في اليد وهي تبدي تبرجها
أنا بدوري أقول كما ترى الإبنة فالأم كذلك أو كانت كذلك
المثل الجزائري يقول : إكف القدرة على فمها تشبه أمها
الحياء من الإيمان وهو عفّة
=
=
................. انتهى الموضوع فمن اراد ان يعلق باحترام فاهلا و سهلا به .




وهل يوجد أجمل من فتاة
 ترتدي زي الصلاة و تقرأ القرآن♥️ !!
يالله عــــــــلى درب الـــــــــصلاح تــــــهـــــــديــــــــني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فصل الربيع فصل التعري و الفجور لبعض الفتيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نهج الصالحين  :: منتدى الأعضاء :: قسم استراحة الأعضاء-
انتقل الى: